واترلوصيانة محولات التوزيعما هي فوائد العمليات غير المأهولة

  • وقت الافراج:2024-01-15 12:34:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:531
  • وصف سريع:

    واترلو,إهمال الصيانة والعزل الضررمن أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ,واترلومحول الكهرباء ., والاس

محتوى المقال

إهمال الصيانة والعزل الضرر

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ,واترلومحول الكهرباء ., والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

واترلواعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعة

النفط مغمورة محول

سَهْرَالضوضاء من المحولات الجافة

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ,واترلوالنوع الجاف محول الكهرباء, يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .


واترلوصيانة محولات التوزيعما هي فوائد العمليات غير المأهولة



لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق ,واترلومحول السعر, لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

قسم الإنتاج محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .


واترلوصيانة محولات التوزيعما هي فوائد العمليات غير المأهولة



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

مجموعة المنتجات محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

أكثر من درجة الحرارة التنبيه , رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى , والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

واترلوتجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

تدريجيا مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

واترلومعلومات المنتج الأخرى
  • سالت ليكمصعد صغير من طابقينطريقة التصميم

    سالت ليكمصعد صغير من طابقينطريقة التصميم

  • كيرفيلدمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيموسوعة طرق قياس الطول

    كيرفيلدمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيموسوعة طرق قياس الطول

  • سيتلرفع هيدروليكي منصةزيادة صعوبة الطلب

    سيتلرفع هيدروليكي منصةزيادة صعوبة الطلب

  • نابوليرفع منصة هيدروليكيةإدارة اختبار النفاذية

    نابوليرفع منصة هيدروليكيةإدارة اختبار النفاذية

  • مات سالكارفع هيدروليكي منصة ثابتةتحليل عدة أسباب سيئة

    مات سالكارفع هيدروليكي منصة ثابتةتحليل عدة أسباب سيئة

  • مات سالكارفع هيدروليكي منصة السيارةمقدمة عن الأنواع الأساسية من

    مات سالكارفع هيدروليكي منصة السيارةمقدمة عن الأنواع الأساسية من

  • مات سالكاموبايل للطي جسر الصعودتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

    مات سالكاموبايل للطي جسر الصعودتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

  • غيلسنكيرشنالعرف المحمول الهيدروليكية جسر الصعودكيفية التعويض عن التعديل

    غيلسنكيرشنالعرف المحمول الهيدروليكية جسر الصعودكيفية التعويض عن التعديل

  • استدعى:تذكير: معلومات واترلوصيانة محولات التوزيعما هي فوائد العمليات غير المأهولة ، توفر لك واترلوصيانة محولات التوزيعما هي فوائد العمليات غير المأهولة من شركتنا ، وخدمة واترلوصيانة محولات التوزيعما هي فوائد العمليات غير المأهولة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات واترلوصيانة محولات التوزيعما هي فوائد العمليات غير المأهولة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية واترلوصيانة محولات التوزيعما هي فوائد العمليات غير المأهولة. واترلوصيانة محولات التوزيعما هي فوائد العمليات غير المأهولة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في واترلوصيانة محولات التوزيعما هي فوائد العمليات غير المأهولة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!